• +86-15068654601

  • No.62 Zhao Feng Road, Huangyan, Taizhou, Zhejiang, China

أخبار الشركة

بيت / أخبار / أخبار الشركة / ما هو مبدأ القوالب البلاستيكية؟

ما هو مبدأ القوالب البلاستيكية؟

مؤلف: قالب الحافة تاريخ: 06 10, 2024

ما هو مبدأ القوالب البلاستيكية؟

مبدأ القوالب البلاستيكية هو تسخين المواد البلاستيكية إلى حالة ملدنة، ثم حقنها في القالب، وبعد التبريد والتصلب، الحصول على المنتج البلاستيكي المطلوب. على وجه التحديد، بالنسبة للأنواع المختلفة من القوالب البلاستيكية، تختلف مبادئ العمل:

قالب بثق البلاستيك: يتم صهر البلاستيك الصلب وتلطيفه تحت ظروف التسخين ودوران الطارد وظروف الضغط، ومن ثم يتم تصنيع منتج بلاستيكي مستمر بنفس المقطع العرضي مثل شكل القالب من خلال شكل محدد من القالب.

قالب نفخ البلاستيك: يستخدم لقولبة المنتجات المجوفة مثل الحاويات البلاستيكية، مثل زجاجات المشروبات، والتعبئة الكيميائية اليومية، وما إلى ذلك. يشمل قولبة النفخ قولبة نفخ البثق، وقولبة مجوفة، وقولبة نفخ الحقن، وما إلى ذلك، وهي مناسبة فقط إنتاج منتجات اللدائن الحرارية.

قالب نفطة بلاستيكي: استخدام الألواح والألواح البلاستيكية كمواد خام، باستخدام طرق التشكيل بالفراغ أو الهواء المضغوط لتشويه البلاستيك ولصقه في تجويف القالب، ويستخدم بشكل أساسي لإنتاج بعض الضروريات اليومية ومنتجات تغليف المواد الغذائية والألعاب.

قالب قولبة البوليسترين عالي الرغوة: يستخدم البوليسترين القابل للتوسيع في القالب من خلال القولبة بالبخار، ويستخدم بشكل أساسي لإنتاج منتجات التعبئة والتغليف الصناعية.

إن تصميم وتصنيع القوالب البلاستيكية لهما تأثير حاسم على جودة وفوائد المنتجات البلاستيكية. ولذلك، فإن تصميم وتصنيع القوالب يحتاج إلى النظر بشكل شامل في عوامل متعددة، مثل اختيار أسطح الفواصل، وتصميم الأجزاء الهيكلية، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، مع التطور السريع لصناعة البلاستيك، أصبح نطاق تطبيق البلاستيك تتوسع القوالب أيضًا، وأصبحت متطلبات الجودة والدقة للقوالب أعلى وأعلى.